تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

دعوة لحضور معرض البناء السعودي 2017


دعوة لحضور معرض البناء السعودي 2017
.08,أكتوبر 2017

يسر الهيئة السعودية للمهندسين دعوتكم لحضور معرض البناء السعودي، بصفتها الهيئة الداعمة الرسمية للمعرض، حيث سيعقد المعرض في عاصمة المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض خلال الفترة الواقعة من 3 إلى 6 صفر 1439هـ، الموافق من 23 إلى 26 أكتوبر 2017م. 
 
يتزامن معرض البناء السعودي مع المعرض السعودي للمعدات الثقيلة وآليات ومركبات البناء ومعرض السعودي لتقنيات الحجر الثقيلة، تحت رعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية، وبتنظيم من قبل شركة معارض الرياض المحدودة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويعتبر الحدث التجاري الأضخم في المملكة العربية السعودية، في مجال الانشاءات لأكثر من عقدين، والذي يغطي جزء كبير من الخدمات والحلول الانشائية ومواد البناء والمعدات الأحدث في السوق العالمية.
 
ويشارك في المعرض أكثر من 500 عارض من أكبر العلامات التجارية العالمية والمحلية من 30 دولة منها كندا، فرنسا، بريطانيا، الهند، الدانمارك وغيرها بالإضافة للأجنحة الدولية الثماني المشاركة منها إيطاليا، ألمانيا، الصين، تركيا، مصر، البرتغال، الإمارات، والمغرب، والتي يشكل حضورها إضافة نوعية لسوق البناء والإنشاءات في المملكة، هذا بالإضافة للأهمية التي تشكلها مشاركة الشركات المحلية التي تتميّز بجودة منتجاتها ومساهمتها الفعالة في حركة سوق البناء في المملكة، فضلاً عن قيام الهيئة السعودية للمهندسين بإعداد ورش عمل متخصصة في القطاع.
 
يجمع المعرض عدد من مصنعي وموردي المواد والمعدات، ومبتكري الحلول وتقنيات البناء وأصحاب المشاريع والاختصاص والمقاولين ومطوري العقارات، ويهدف إلى تقديم جودة عالية من خدمات البناء، وخيارات واسعة من حلول الإنشاءات، وتوفير الفرص الاستثمارية الواعدة تحت سقف تجاري واحد.
 
ويعد المعرض ملتقى سنوي فريد من نوعه بالنسبة للمهتمين في القطاع، والذي بات يشكل نقطة التقاء كبرى الشركات والمستثمرين في مجال البناء والتشييد، نظراً للدور البارز الذي يلعبه هذا المعرض في تنمية القطاع داخل المملكة العربية السعودية ورفع الناتج المحلي.
 
 للتسجيل اضغط هنا