تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تدعم أعضائها لحضور مؤتمر الشبكات الكهربائية الذكية بجدة


هيئة المهندسين تدعم أعضائها لحضور مؤتمر الشبكات الكهربائية الذكية بجدة
.17,نوفمبر 2016

يسر الهيئة السعودية للمهندسين دعوتكم لحضورالمؤتمر السعودي السادس للشبكات الكهربائية الذكية 2016 بفندق هيلتون جدة خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل برعاية معالي وزير الطاقة و الصناعة و الثروة المعدنية المهندس خالد الفالح ومشاركة محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بالمملكة والشركة السعودية للكهرباء و جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا ونخبة من المتحدثين وصناع القرار.

ويمثل هذا الحدث الهام فرصة كبيرة للمختصين في صناعة الكهرباء والباحثين والأكاديميين لمناقشة دور القطاع الخاص في الإنتاج المستقل للكهرباء و بحث الإستغلال الأمثل لمصادر الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية، طاقة الرياح، المساقط المائية) وتطوير الشبكات الكهربائية من خلال الأنظمة الذكية المتقدمة لتمثل جزءاً رئيسياً من منظومة الكهرباء في المملكة مما يسهم في مجابهة الطلب المتنامي على الطاقة الكهربائية وخفض الانبعاثات الكربونية الناتجة من محطات توليد الكهرباء. وتتضمن أجندة المؤتمر عدة أوراق عمل و حلقات نقاش و وورش عمل متخصصة من عدة دول حول العالم للإطلاع على خبراتهم في هذا القطاع الحيوي مما يعود بالنفع على صناعة الكهرباء بالمملكة

لمزيد من المعلومات عن المؤتمر يمكنكم زيارة موقع المؤتمر 

http://saudi-sg.com/

وللتسجيل لأعضاء الهيئة السعودية للمهندسين

http://apps.saudieng.sa/Forms/2016/ElectricalApplication.aspx

ملاحظة: رسوم الحضور للمؤتمر 3000 ريال و ورسوم الحضور لأعضاء الهيئة السعودية للمهندسين 500 ريال. في حال تسجيلكم عن طريق رابط الهيئة سوف يتم التواصل معكم لتأكيد حجز مقعدكم.

*اخر موعد للتسجيل بوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016