تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

دعوة لحضور المؤتمر الأول الخاص بالشهادات الاحترافية سيرتكس 2017


دعوة لحضور المؤتمر الأول الخاص بالشهادات الاحترافية سيرتكس 2017
.20,أبريل 2017

يسر الهيئة السعودية للمهندسين أن تدعم الأعضاء من (المهندسين / المهندســات)  لحضور مؤتمر المعرض  المصاحب له "سيرتكس"  بــ 30 مقعد مجاني للتمتع بكامل حقيبة المؤتمر، سيرتكس هو عبارة عن منصة الاجتماع السنوي الاستراتيجي للشركات الرائدة الدولية التي تقدم شهادات الجودة الدولية وحلول التنمية المهنية، ورؤساء التدريب وإدارة المواهب المحلية وكبار المسؤولين الحكوميين والمديرين التنفيذيين، والمهنيين الشباب.

سيرتكس أيضا يهدف إلى نقل المعرفة والتكنولوجيا وبناء علاقات والشراكة المستدامة لدفع الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل ودعم البلاد التحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة.

وسيوفر المؤتمر الحصول على برامج وحلول إصدار الشهادات من جميع قطاعات السوق لهذا العام، وسيحظي المؤتمر ب 2000 زائر للمعرض  و 400 شخصية يمثلون القطاعات والصناعات المتنوعة.

أهداف مؤتمر ومعرض" سيرتكس" :-

كما يساهم هذا المؤتمر بطرح أحدث التطورات في برنامج الشهادات العالمية الصناعيه، ويوفر أكبر شريحة تواصل بين أكبر القطــاعات والشركات مما يرفع مستوى التنمية المهنية، وتركز هذة الفعالية على تحديد أحدث البرامج والخدمـات التنافسية من أجل تطوير حياتك المهنية، ويتمتع المؤتمر بورش تدريبيه, مهنية وكسب شهادات دولية إحترافية، وختاماً سيتم أستضافة العديد من كبــار المسؤولين الحكوميين وخبراء الشهادات الإحترافية الذين سيتحدثـون عن أحدث وأهم الموضوعـات في الصناعة.

للمزيد من المعلـومات عن المؤتمر يرجى زيارة الرابط التالي:- اضغط هنا

للتسجيل في المؤتمر اضغط هنا