تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

"هيئة المهندسين" تحتفي بأمين الشرقية


"هيئة المهندسين" تحتفي بأمين الشرقية
.30,أكتوبر 2019
احتفت الهيئة السعودية للمهندسين، بمعالي أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد بن محمد الجبير، ضمن سلسلة اللقاءات الشهرية في إختيار قصة نجاح بالعمل الهندسي.
ورحب رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، المهندس سعد بن محمد الشهراني، بمعالي أمين المنطقة الشرقية، مؤكداً أنه يمثل النموذج الناجح للمهندسين.
من جانبه، أشاد المهندس فهد الجبير، بالدور المهم للمهندس السعودي، وأهميته في رقي الوطن، وإزدهاره بمختلف المستويات العلمية والمهنية، موضحاً أن من أساسيات فرص النجاح وأبرزها، التميز في تطور الفكر، ونجاح المسار التعليمي لدى الإنسان الطموح في الجانب المهني والثقافي، مؤكداً أن النجاح متاح للجميع.
وأشار المهندس الجبير إلى أن الرؤية التي وضعتها الحكومة الرشيدة، تعطي فرص للشباب والشابات في ممارسة الأعمال، وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم المهنية، وتسهيل الفرص المتاحة والبديلة في إجتياز العقبات وصولاً إلى النجاح، وتحقيق بناء المستقبل والتنمية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030. 
وعرج المهندس الجبير خلال الحوار الذي أداره مدير فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية، المهندس كمال بن عبد الله آل حمد، إلى أن من أبرز قصص النجاح، تحديد الجانب التعليمي، لتحديد مستقبل الوصول إلى الهدف، الذي يكمن في تحديد المسار والميول الوظيفي والمهني. 
ونوه عن مدى سعادته بالعمل في القطاع البلدي، بمناطق مختلفة من المملكة، وهو يضع أمامه هدف واحد، هو الإرتقاء في التطوير والبناء نحو الأفضل في مجال الهندسة والمشاريع، طيلة حياته العملية في السابق وحتى الفترة الحالية. 
وأكد: "أنا فخور بما قمت به من أجل المصلحة العامة، وخدمة الوطن والمواطن، ومن ضمن امنياتي، أن تصبح المنطقة الشرقية أفضل بيئة عمرانية، تنافس المدن العالمية، مع الالتزام بالنزاهة والإخلاص في العمل والنية الصادقة أولاً".
يذكر أنه حضر اللقاء عدد من الوكلاء، ورؤساء البلديات، ومنسوبي القطاعات الحكومية والخاصة، وعدد من مسؤولي المكاتب الهندسية والمهندسين.