تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تستضيف أطفال جمعية إنسان في إفطار رمضاني


هيئة المهندسين تستضيف أطفال جمعية إنسان في إفطار رمضاني
.08,يونيو 2017


أقامت الهيئة السعودية للمهندسين إفطاراً خيرياً لأطفال جمعية إنسان، ضمن جهودها في إطار المسؤولية المجتمعية التي تعد أحد أهم ركائز العمل في الهيئة.

وشهد الحفل تواجد أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين سعادة الدكتور حسين الفاضلي، ومدير عام جمعية إنسان سعادة الأستاذ صالح اليوسف، وعدد من العاملين في الهيئة والجمعية إضافة إلى المهتمين في هذا الجانب من الإعلاميين والرياضيين.

عن ذلك قال المتحدث الرسمي للهيئة المهندس عبدالناصر العبداللطيف   : "إن الهيئة تعمل جاهدة على تفعيل المسؤولية الاجتماعية في أعمالها، كونها أحد الركائز والأسس التي تعمل عليها الهيئة السعودية للمهندسين منذ تأسيسها، ونتطلع إلى مزيدٍ من هذه الأعمال مع مختلف الجهات التي تعمل في خدمة المجتمع السعودي".

مقدماً الشكر في الوقت ذاته لجمعية إنسان على حضورها حفل الإفطار الذي أقيم على شرف أطفال الجمعية، التي تعمل باحترافية عالية في كافة برامجها ودأبت على خدمة الأيتام وتقديم الخدمات لهم منذ الصغر، وحتى وصولهم إلى مراحل عمرية تمكنهم من الاعتماد على أنفسهم.

منوهاً بأهمية المشاركة الاجتماعية بين الجهات الحكومية والخاصة مع الجمعيات الخيرية، في إقامة المبادرات الخيرية التي تستهدف جزءاً مهماً في المجتمع ويجب أن تبذل كل الجهود من أجلهم، والهيئة السعودية للمهندسين ترحب بكل المبادرات التي تنضوي تحت إطار المسؤولية الاجتماعية.

يذكر أن الهيئة السعودية للمهندسين كرست جهودها في أعمال المسؤولية الاجتماعية، عبر تنفيذ عدد من المبادرات مع الجهات الخيرية لإيمانها بدورها تجاه المجتمع، إضافة إلى الاتفاقيات المبرمة في هذا الشأن والتي تهدف إلى توسيع دائرة العمل الخيري، بما يحقق أهداف الهيئة التي وضعتها منذ تأسيسها وتأتي المسؤولية المجتمعية أحد أهم تلك الأهداف.