تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تدعم حضور ١٣٠ مهندس سعودي للقاء علمي في شرم الشيخ


هيئة المهندسين تدعم حضور ١٣٠ مهندس سعودي للقاء علمي في شرم الشيخ
.17,أغسطس 2017

​‏انطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات الملتقى العربي الأول لتأهيل قضاة التحكيم الدولي، والذي يقام بشرم الشيخ بحضور 130 مهندساً تم دعمهم من قبل ⁧‫الهيئة السعودية للمهندسين‬⁩. يأتي ذلك في إطار حرصها على تطوير المهندس السعودي في كل القطاعات، عبر حضور الدورات والمؤتمرات العلمية المتخصصة داخل المملكة وخارجها.
وشهد الملتقى تواجد سعادة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل البقعاوي، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة المهندس عطا الله الشمري والدكتور مهدي آل سليمان.
عن ذلك شدد سعادة رئيس مجلس الإدارة في الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل البقعاوي أن الاستثمار الأمثل يكون دائماً في الإنسان، لأنه هو حجر الزاوية في تقدّم الشعوب وتطورها في المجالات العلمية المتخصصة، حيث قال : "كرست الهيئة السعودية للمهندسين جهودها نحو تطوير المهندس السعودي علمياً، من خلال دعم كل الخطوات التي تهدف إلى المضي قدماً بإمكانياته العلمية، عبر البعثات المتخصصة باللغة الإنجليزية وإقامة الدورات إضافة إلى حضور المؤتمرات العلمية داخل وخارج المملكة".
مؤكداً أن الهيئة السعودية للمهندسين تتيح للمهندسين السعوديين اختيار المؤتمرات واللقاءات المتخصصة، وتدعم حضورهم من كل النواحي لأن ذلك ينعكس إيجاباً على عجلة التقدم التنموي في هذا القطاع.
يذكر أن للهيئة السعودية للمهندسين جهوداً ملموسة في دعم الجانب العلمي البحث لأعضائها، من خلال الدعم المادي واللوجيستي لكل الدورات واللقاءات والزيارات الميدانية التي تنعكس على الجانب العلمي في قطاع الهندسة.