تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تختتم مشاركتها في فعالية سيرة مجد


هيئة المهندسين تختتم مشاركتها في فعالية سيرة مجد
.01,أكتوبر 2017

اختتمت الهيئة السعودية للمهندسين مشاركتها في فعالية سيرة مجد، والتي أقيمت بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض، ضمن فعاليات الإحتفال باليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة العربية والسعودية، والذي تم افتتاحه من قبل سمو أمير منطقة الرياض.
واستمرت الفعالية لمدة 3 أيام ابتداء من يوم الجمعة الى يوم الأحد، شهدت العديد من الفعاليات التي تفاعل معها الحضور الذين حرصوا على المشاركة في الإحتفالات باليوم الوطني.
وشاركت الهيئة ضمن الفعالية بجناح تم فيه استقبال الزوار من مختلف الشرائح والتخصصات، وتم إطلاع الزوار على أهم مهام الهيئة، ودورها في حماية وتطوير مهنة الهندسة، والخدمات التي تقدمها لأعضائها، كما تم تخصيص ركن للتصوير والتقاط الصور التذكارية في جناح الهية، بالإضافة الى وضع لوحة كبيرة خصصت لكتابة رسائل حب ووفاء لجنود الحد الجنوبي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، شهدت اقبالا كبيرا من قبل الزوار الذين ملأوا اللوحة بعبارات الشكر والإمتنان لأبطال الحد الجنوبي.
وتأتي مشاركة الهيئة في هذه الفعالية كشريك علمي للفعالية، وذلك من باب تفعيل دورها الإجتماعي والوطني والمشاركة في المناسبات الوطنية والإجتماعية، التي تمثل أحد الأهداف الرئيسية التي وضعها مجلس إدارة الهيئة في دورته الحالية ضمن خطة التحول الإستراتيجي للهيئة.