تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تطلق تطبيق الهواتف الذكية لخدماتها


هيئة المهندسين تطلق تطبيق الهواتف الذكية لخدماتها
.31,أكتوبر 2017

أطلقت الهيئة السعودية للمهندسين تطبيق الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الآبل والأندرويد، لمنح الأعضاء من المهندسين والزوار مزيدا من التسهيلات والسلاسة في التعامل مع الخدمات التي تقدمها الهيئة الكترونيا.
إذ يمكّن التطبيق مستخدميه من استعراض أخبار الهيئة والمعلومات الخاصة بها كمواقع التواصل والإدارات ومنافع العضوية التي يتمتع بها أعضاء الهيئة السعودية للمهندسين.
كما يوفر التطبيق العديد من الخدمات كالاستعلام عن مهندس معيّن أو مكتب خاص، وعرض قائمة المحكمين، بجانب امكانية التحقق من رخصة المكاتب والشركات الهندسية، وتوفير بعض الإحصائيات الخاصة بالأعضاء أو المكاتب وغيرها.
كما يمكّن التطبيق الأعضاء من الدخول على نظام  الاعتماد المهني، لإنهاء إجراءتهم مثل تجديد العضوية وترقيتها أو تحديث البيانات وخدمات أخرى من خلاله، والدخول الى صفحة التدريب المهني، والبحث عن المكاتب الهندسية
التي يمكن التعامل معها، والتعرّف على نظام التحكيم الهندسي. كما يتيح للمهندس والفني الاطلاع وتحديث ملفه الشخصي دون الرجوع لبوابة الخدمات الالكترونية للهيئة.
وتجدر الإشارة إلى أن خدمات التطبيق لا تقتصر على المهندسين، بل تمتد إلى خدمة الزوار والمهتمين بالهيئة وخدماتها وكذلك يساعد المهندسين والفنيين على الوصول إلى خدمات الهيئة بشكل أكثر فعالية.
ويمكن استخدام التطبيق بسهولة فائقة إذ لا يحتاج لأي إعدادات خاصة بالنسبة للزوار والمهتمين ويمكن تصفحه بدون تسجيل عضوية أو طلب حساب رسمي، بينما يستطيع المهندسين والفنيين من أعضاء الهيئة، الدخول من خلال اسم المستخدم  وكلمة المرور الخاصة  بهم للاستفادة من الخدمات الالكترونية.

لتحميل التطبيق لأنظمة ابل  او الاندرويد اضغط هنا